التعريف

لقد انطلقنا في دار المنشآت من نواحي مهمة اثناء تهيئة وتصميم هذا الموقع ومنها:-

بدرجة انه لايوجد لديه تنازل عن الحي أو الجهة المفضله حتى مع وجود عقار متميز جداً في الاحياء الاخرى الغير مفضلة بالنسبة له.


وهذا ماجعلنا نعفي المستخدمين من ظهور أي نتائج بحث عشوائية لأحياء ومواقع اخرى نعلم يقينا انها لن تهمهم. مع توفير الامكانية لهم في التنقل بين الاحياء والشوارع التي يرغبونها بالتحديد.

وذلك بارشفة اسمائهم التجارية بحيث يكثر ويتجدد ظهورهم بحسب طلب الاماكن والاحياء التي لهم فيها عروض، كما  يسهل على عملائهم الرجوع لعروضهم ومتابعة جديدهم والتواصل معهم بشكل مباشر من خلال ضغطة زر واحدة بعد كتابة الاسم في خانة البحث اعلى الصفحة.

باستعراض الكثير من المسميات العقارية والحدود والاطوال كنوع من تثقيف المبدتئن بالنواحي والمسميات المهمة والمتداولة في هذا المجال، ومما يساهم ويساعد المستفيدين في اختصار الوقت وسرعة اتخاذ القرار حول العروض الموجودة والواضحة ويبين اهتمامهم وجديتهم اثناء الاتصال باصحابها.

تم توفير خواص تساعد اصحاب العروض والمستخدمين والمستفيدين من تناول وتداول وتفعيل العروض بطريقة سهلة من خلال خاصية الرسائل الالكترونية مع كل عرض، والطباعة على اوراق لتوثيقها أو تقديمها بشكل منسق للمهتمين والعملاء اثناء زياراتهم للمكاتب.




وختاما فقد قامت مؤسسة دار المنشآت بإنشاء وتصميم هذا الموقع وفق افكارها المبتكرة واحتياجاتها ليكون واجهتها الالكترونية والاعلامية ولتقوم من خلاله بابراز مختلف انشطتها في مجال المقاولات العامة وتسويق العقارات. وقد تم الرفع من امكاناته وتمييزه للاعتماد عليه ايضا في إدارة شئون المؤسسة والتعامل والتواصل من خلاله مع المستفيدين والعملاء من اصحاب الشركات والمكاتب العقارية واصحاب الطلبات والعروض خاصة في مجال تسويق العقار والمنشآت التجارية. مع إمكانية توفير وتقديم ذلك لعملائنا الكرام من خلال برنامج العضوية.


عودة